سيبهران للتجارة


اسم الشركة: سامان برغ صباحران

نوع الشركة: شركة خاصة محدودة

تاريخ الإنشاء: 26 ذی الحجه 1438

 

جولة عمل صابران

  • بيان المهمة
  • الرؤية والقيم
  • التاريخ والنمو والتطور
  • مسؤولية اجتماعية

شركة سبهران التجارية تعتمد بفضل الله ورأس مالها الثمين من الموارد البشرية وتستفيد من مواهب وتجارب وخبرات الموظفين والمديرين وزيادة إنتاجيتهم والقضاء على الوسطاء والتواصل المباشر والمستمر مع مصنعي المنتجات الكهربائية في جميع أنحاء البلاد وتستخدم كافة جهودها في تقديم الخدمات وتوريد صفر إلى مائة سلعة كهربائية إنشائية بأعلى جودة ووفقًا للمعايير الوطنية والدولية والتسليم في الوقت المناسب للزملاء والناشطين في مجال صناعة البناء والتشييد.

الاختيار الأول للمهندسين المعماريين والمهندسين والبنائين فيما يتعلق بتوريد صفر إلى مائة سلعة كهربائية لمشاريعهم في إيران حتى عام 1405

اكتساب مكانة التصدير إلى الدول المجاورة حتى عام 1405

الحصول على لقب أفضل منتج بنهاية عام 1406هـ

تحسين نوعية الحياة العملية للموظفين

تأسست شركة سباهران التجارية في عام 2016 بهدف توفير من 0 إلى 100 منتج كهربائي من قبل المجلس المؤسس للسيد حميد وحيدتبارست وجلال نوري شمس آباد في مقاطعة خراسان رضوي في مدينة مشهد. قامت هذه الشركة بتوسيع مساحة أعمالها من خلال الحصول على تمثيل من أفضل العلامات التجارية في مجال توريد السلع الكهربائية، بحيث تعمل حاليًا كواحدة من مراكز التوزيع من 0 إلى 100 سلعة كهربائية في شرق البلاد. تمكنت هذه المجموعة من تغطية مشاريع مختلفة في المجالات السكنية والتجارية والمكاتب والصناعية وورش العمل والمستشفيات والفنادق وما إلى ذلك من خلال الحصول على عشرات الممثلين من المصانع ذات السمعة الطيبة في هذه الصناعة.

مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مجال توفير المعدات الكهربائية في البلاد، تفتخر شركة سبهران التجارية بالاستجابة لجميع احتياجات الزملاء والناشطين في مجالات الصناعة والبناء من خلال تقديم 0 إلى 100 نوع من المنتجات من أفضل العلامات التجارية في الصناعة الكهربائية. كما تنشط في قطاعي التجارة الداخلية والخارجية في مجال توزيع السلع الكهربائية (أكثر من 10.000 نوع من المنتجات) في جميع أنحاء البلاد.

دخلت شركة سامان برق سبهران نظام المقر الرئيسي في إيران عام 2018، والتي لديها العديد من العملاء في هذا النظام بسبب إعلان الأسعار العادلة.

وفي عام 1401هـ زاد نشاطه في المجال الافتراضي وبالإضافة إلى موقع الإمدادات الكهربائية وهو موقع متجر ويضم أكثر من ألف منتج، فقد أطلق أيضًا موقع estelam.ir.

ودخلت الأسواق العالمية عام 1402هـ….

وتجدر الإشارة إلى أن تنوع المنتجات، وتسليم البضائع في الوقت المناسب، والسعر المعقول، والسلوك السليم مع العملاء والالتزام في العمل هي مؤشرات أخلاقية وتنظيمية لموظفي مجمع سبهران التجاري. بعض الأمثلة على المبادئ التي يتبعها الموظفون تشمل:

* طاعة القانون في أي وقت وتحت أي ظرف من الظروف

* أن يكون عادلاً وصادقًا

* استخدام المعلومات الصحيحة

* عدم التصرف بشكل غير أخلاقي

* الوقاية من الانتهاكات الأخلاقية

* الإبلاغ عن الحالات غير الأخلاقية

1. المسؤوليات الاجتماعية والبيئية: بالنسبة لسامان بارغ سيبهران، فإن استخدام المنتجات التي لا تضر بالبيئة أمر مهم جدًا للمبيعات، ولكنها حاولت استخدام عناصر للعرض والبيع لعملائها تتمتع بكفاءة عالية وأقل خسارة للطاقة . كونها عالية تمنع استهلاك الكهرباء وتهتم أيضًا برأس مال العميل للحصول على تكلفة أقل مع مرور الوقت. وبالإضافة إلى هذه المنتجات الآمنة ذات المعايير العالمية، من المهم أيضًا أن توفرها الشركة لعملائها لتجنب المخاطر الحياتية المحتملة. بالنسبة للسلع الاستهلاكية للشركة، مثل استخدام مصابيح LED، فإن معظم العمليات الداخلية للشركة رقمية لتقليل النفايات الورقية، وتوفير صناديق إعادة التدوير، والاستعانة بمصادر خارجية لبعض الأعمال من أجل تقليل التأثير السلبي لحركة المرور وما إلى ذلك، وكل ذلك تهدف إلى الحفاظ على البيئة.هي الحياة

2. المسؤوليات الاجتماعية الخيرية: تمنح شركة سبهران التجارية موظفيها إجازة للقيام بأنشطة تطوعية، كما يتم إنفاق نسبة من دخل الشركة على الأعمال الخيرية. كما تدعم الشركة الرياضة والرياضيين.

3. المسؤوليات الاجتماعية والأخلاقية: توفر شركة سبهران التجارية فرص عمل سهلة ذات دخل ممتاز وتزيد من تحفيز الموظفين من خلال المكافآت. تعمل شركة سبهران التجارية على زيادة الطاقة والروح المعنوية لموظفيها في العمل من خلال استخدام الضوء الطبيعي والكراسي الناعمة والزهور والنباتات.

تاريخ عمل الشركة

حتى الآن، قامت شركة سبهران للتجارة بإعداد وشحن البضائع لأكثر من 850 مشروعًا حكوميًا وخاصًا. ترتكز كافة جهود الوحدة التجارية على مبدأ أنه من خلال الارتباط مع المصانع الرئيسية ومستوردي البضائع، فإنها ستقوم بتوريد احتياجات العملاء بأقل ربح تجاري وتسليمها في أسرع وقت ممكن. تلتزم مجموعة سامان بارغ سبهران بأن تكون أفضل مستشار ورفيق لك بفضل خبرتها في توفير وتركيب وتشغيل المعدات الكهربائية. مهمتنا الرئيسية هي توفير السلع الكهربائية حسب احتياجات العميل بأفضل جودة وأرخص سعر ممكن. نحن فخورون بأن نكون معكم ونحن مدينون بهذا الموقف لدعمكم.

• التواجد المستمر في المعارض الدولية لصناعة الكهرباء والبناء في جميع أنحاء البلاد

• حضور المعرض الدولي لصناعة البناء والتشييد في طهران عام 2022

• حضور مميز في معرض مشهد الدولي للكهرباء عام 2022

• حضور معرض مشهد الدولي للإضاءة والثريات عام 2022

• حضور معرض مشهد الدولي لصناعة البناء عام 2022

• حضور معرض بجنورد الدولي للكهرباء عام 2016

• حضور معرض بيرجند الدولي للكهرباء عام 2016

الجوائز والتكريمات

• حضور مميز في معرض مشهد الدولي للكهرباء عام 1401هـ والفوز بلقب الجذب

الهيكل التنظيمي